هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بعد 24 يوما 

تاريخ النشر: 07/08/2023
467
منذ 8 شهور
هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بعد 24 يوما 

حسم النجم البلجيكي إيدين هازارد، قراره بنسبة كبيرة باعتزال كرة القدم، نهائيا، خاصة أنه لم يتحصل على أي عرض رسمي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، رحيل هازارد قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

هازارد يقرر الاعتزال: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هازارد بات يفكر جديا في الاعتزال نهاية شهر أغسطس الجاري، إذا لم يتحصل أي عرض حتى الأن، خاصة أنه اعتزل دوليا عقب مونديال قطر.

وشهدت الفترة الأخيرة، ارتباط هازارد بالانتقال لسيركل بروج البلجيكي، والذي يلعب له شقيقه ثورجان هازارد، ولكنه رفض العودة لبلاده من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويفكر هازارد في هذا القرار جديًا، خاصة بعد فشله في الحصول على عرض مناسب لقيمته في أوروبا، حيث كان إنتر ميامي الأمريكي والنصر مهتمان بضمه لكن لم تسير الأمور على يرام.

وشارك إدين هازارد في 30 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة لتمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد.. تفاصيل صادمة

خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. مصير هازارد ينتظره

حمل تطبيق سعودي الآن